مملكة الشيخة الكبيرة المغربية ام هاني للروحانيات علوم الروحانيات والفلك لجلب وسحر الحبيب وللابطال السحر وفك الربط وكشف وخاوتم و لاحجار الكريمة وحل جميع المشاكل الروحانية للاتصال 00212693246838 viber. whts. line. imo.


    علاج السحر

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 4410
    تاريخ التسجيل : 22/12/2015

    علاج السحر

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد سبتمبر 18, 2016 11:12 pm

    بسم الله والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله ،وبعد..
    أولا يجب أن نعرف يقينا أن كل مايحصل في هذا الكون فهو بتقدير الله العزيز الحكيم الذي يبتلي أهل الخير بأهل الشر ويبتلي أهل الشر بأهل الخير ،فلا نفع إلا بإذنه وتقديره ولا ضر إلا بإذنه وتقديره سبحانه.
    قال تعالى في السحر والسحرة(..وماهم بضارّين به من أحد إلا بإذن الله)الآية .



    وعلاج السحر اذا وقع ممكن وسهل جدا لمن يسره الله عليه ، فيجب على المسلم ان يتوكل على الله وحده ويتجرد عن كل ماسواه ويلهج بدعاء ربه سبحانه القريب المجيب الذي وعد سائله بأنه لايخيب .



    1- من طرق علاج السحر : إخراجه وإبطاله ، ويحصل ذلك بإذن الله بالدعاء والضراعة الى الله تعالى أن يوصله الى مكان ذلك السحر، كما ثبت عن النبي عليه الصلاةوالسلام أنه سأل الله في السحر الذي اصابه فدلّه عليه وتم اخراجه وابطاله ،فهذا ابلغ مايعالج به المطبوب(المسحور).
    وقد يقول قائل ذاك النبي حصل له الوصول لمكان السحر عن طريق الوحي فكيف بنا نحن؟



    نقول بدعاء الله تعالى والتضرع يصل المصاب بالسحر لمكانه ،إما بالبحث الجاد ،او عن طريق الرؤى المنامية، او عن طريق الجني المتلبس اذا رافق تلك الاصابة تلبس جن داخل الجسد، وهنا اود ان أشير الى نقطة هامة وهي مسألة كلام الجن وتصديقهم فليعلم ان الكذب فيهم كثير جدا ولكن أمام كلام فاطر السماوات والأرض يضعفون بل ويحترقون فيصدقون احيانا طلبا للنجاة من كلام الله تعالى .ولاينبغي التوسع في الكلام معهم ، ولكن كما قال سماحة الشيخ العلامة/عبدالعزيز ابن باز -رحمه الله- بأن على الإنسان اذا اخبره الجن عن مكان السحر ان يذهب فيتلفه او يحرقه ولايجزم بصدقهم .



    واقول يجب ان يبتعد القارىء عن التحدث معهم حتى لايقع في الاستعانة بغير وهو لايشعر ولكن عليه بقراءة القرآن على المصاب بصدق وإخلاص واثناء ذلك بإذن سيتكلمون دون ان يطلب منهم الكلام .



    2- قد يكون السحر خاصا بذلك الجني ، اي ان يدخل الجني بأمر الساحر الى الجسد فيعطل عضوا او اكثر عن العمل ،فقد يسبب للمرأة نزف الدم الدائم وقد يسد الرحم عن استقبال الحيوانات المنوية فلايحصل الحمل،وقد يعطل الشهوة لدى المرأة او الرجل او كليهما،وغير ذلك كثير، ففي هذه الحالة يجب اخراج هذا الجني من الجسد فيتخلص المصاب منه.



    3-طريقةالإستفراغ.



    جميع ماذكر يصلح لعلاج جميع انواع السحر بإذن الله تعالى .
    وقد ذكر جمع من أهل العلم علاجا لمن ربط عن الزواج وهي:



    تدق سبع ورقات خضراءمن السدر(النبق)ثم توضع في إناء فيه ماء يكفي للإغتسال ويقرأ فيه بآيات السحر والمعوذتين والإخلاص والكافرون والفاتحة

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 11:59 am