مملكة الشيخة الكبيرة المغربية ام هاني للروحانيات علوم الروحانيات والفلك لجلب وسحر الحبيب وللابطال السحر وفك الربط وكشف وخاوتم و لاحجار الكريمة وحل جميع المشاكل الروحانية للاتصال 00212693246838 viber. whts. line. imo.


    استعاذة وتحصين ورقية أسبوعية

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 4410
    تاريخ التسجيل : 22/12/2015

    استعاذة وتحصين ورقية أسبوعية

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة سبتمبر 16, 2016 11:21 pm

    استعاذة وتحصين ورقية أسبوعية لابطال السحر وطرد الجن ودفع عين الانس والجن والأمراض


    استعاذة وتحصين ورقية أسبوعية لابطال السحر وطرد الجن ودفع عين الانس والجن والأمراض وضيق الصدر والحزن والغم والنصرة والأمن والتحصين والحفظ والأمن وغيرها باذن الله

    يقول الحق سبحانه وتعالي في محكم آياته (واذا سألك عبادي عني فاني قريب أجيب دعوة الداعي اذا دعاني فليستجيبوا لي ويؤمنوا بي لعلهم يرشدون ) ويقول ( وقال ربكم ادعوني أستجب لكم فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون ) ويقول (أمن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء).صدق الله العظيم

    افهم هذه الآيات وتدبرها ففيها يخاطبك الله عز وجل . . يخاطبك أنت العبد الضعيف المصاب المضطر ويخبرك فيها أنه قريب منك00 أقرب من نفسك اليك . . ويأمرك أن تدعوه ويعدك بالاجابة . . ولاينقصك هنا سوي الايمان بالله العظيم وبقدرته علي كل شئ . . لاينقصك سوي أن تحفظه فيحفظك وتجده تجاهك . . وأن تسأله ولا تسأل غيره . . وأن تستعينه ولا تستعين بأحد من مخوقاته . . وأن توقن أن الأمة لو اجتمعت علي تنفعك بشئ ما نفعتك الا بشئ قد كتبه الله لك . . وان توقن أن الأمة لو اجتمعت علي أن تضرك بشئ ما ضرتك الا بشئ قد كتبه الله عليك . . فبيده سبحانه ملكوت كل شئ وهو علي كل شئ قدير.

    واعلم أن الأعمال بالنيات وأنما لكل امرئ مانوي وأنه تعالي أمرنا بالأخلاص في العمل والدعاء 00والنية هي المحرك الرئيسي والسلاح القوي المتين في هذه الرقية أو الأستعاذة فاجعل نيتك وأنت تقرأ هي التحصين والشفاء (واذا مرضت فهو يشفين) واعلم أن الله يعلم مافي نفسك فاحذره .
    ويستحب التوضأ وصلاة ركعتين لله بنية قضاء الحاجة والشفاء وتلبية الدعاء والتحصين والرجاء ، والتوجه الي القبلة والي الله بالقلب والجوارح ، ويفضل يوم الجمعة لما فيه من ساعة اجابة .
    ويقرأها الأنسان علي نفسه بأن يضع يده اليمني علي صدره ويقرأها علي أهل بيته وغيرهم.
    ويفضل قراءة أوائل يس حتي قوله فأغشيناهم فهم لا يبصرون مع تكرار الآية الأخيرة بنية اغشاء بصر الشياطين والعمار الفاسقين والتحصين حتي لا يؤثروا عل الراقي أثناء الرقية.
    ونستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم ونتوب اليه ونعوذ به من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا ونعوذ به من قلب لايخشع ومن علم لا ينفع وعين لا تدمع ونعوذ به من دعوة لا يستجاب لها .
    وصلي اللهم وسلم وبارك وتحنن وتمنن علي سيدي وحبيبي ونبي وامامي محمد بن عبد الله وعلي أهله وصحبه ومن أهتدي بهديه الي يوم الدين آمين آمين آمين يارب العالمين

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 12:13 pm