مملكة الشيخة الكبيرة المغربية ام هاني للروحانيات علوم الروحانيات والفلك لجلب وسحر الحبيب وللابطال السحر وفك الربط وكشف وخاوتم و لاحجار الكريمة وحل جميع المشاكل الروحانية للاتصال 00212693246838 viber. whts. line. imo.


    حزب النصر لابي الحسن الشاذلي

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 4410
    تاريخ التسجيل : 22/12/2015

    حزب النصر لابي الحسن الشاذلي

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء سبتمبر 06, 2016 11:13 pm

    حزب النصر لابي الحسن الشاذلي - رضى الله عنه-

    اللهم بسطوة جبروت قهرك, وبسرعة اغاثة نصرك, وبغيرتك لانتهاك حرماتك. وبحمايتك لمن احتمى باياتك,اسألك يا الله يا قريب يا سميع يا مجيب,يا قريب,يا سريع, , يامنتقم , يا شديد البطش, يا قهار, يا من لا يعجزه قهر الجبابرة ولا يعظم عليه هلاك المتمردين من الملوك الاكاسرة. ان تجعل كيد من كادنى في نحره ومكر من مكر بى عائدا عليه وحفرة من حفر لى واقعا فيها,ومن نصب لنا شبكة الخداع اجعله يا سيدي مساقا اليها ومصادا فيها واسيرا لديها, اللهم بحق كهيعص اكفنا العدا ولقهم الرَدى,واجعلهم لكل حبيب فدىً, وسلط اللهم عليهم عاجل النقمة في اليوم والغدا, اللهم بدد شملهم اللهم فرق جمعهم, اللهم قلل عددهم, اللهم فل حدهم ,اللهم اجعل الدائرة عليهم, اللهم ارسل العذاب اليهم, اللهم اخرجهم عن دائرة الحلم واسلبهم مدد الامهال, وغل ايديهم وارجلهم واربط على قلوبهم, ولا تبلغهم الامال, اللهم مزقهم كل ممزق مزقته لاعدائك انتصارا لانبيائك ورسلك واوليائك, اللهم انتصر لنا انتصارك لاحبابك على اعدائك اللهم لا تمكن الاعداء فينا , ولا تسلطهم علينا بذنوبنا. حـــم 7مرات حم الامر و جاء النصر فعلينا لاينصرون. حم عسق حمايتنا مما نخاف. اللهم قنا شر الاسواء ولا تجعلنا محلا للبلوى, اللهم اعطنا امل الرجاء وفوق الامل ياهو ياهو ياهو يا من بفضله لفضله نسالك العجل 3 الهى الاجابة 3 يا من اجاب نوحا في قومه يا من نصر ابراهيم على عدوه, يا من رد يوسف على يعقوب, يا من كشف ضر ايوب, يا من اجاب دعوة زكريا, يا من قبل تسبيح يونس بن مَتى, نسالك اللهم باسرار اصحاب هذه الدعوات ان تتقبل ما به دعوناك وان تعطينا ما سالناك , وانجز لنا وعدك الذي وعدته لعبادك المؤمنين, لا اله الا الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين" انقطعت امالنا وعزتك الا منك, وخاب رجاؤنا وحقك الا فيك.
    إن ابطأت غارة الارحام وابتعدت عنا فاقرب شيء غارة الله
    يا غارة الله جدى السير مسرعة في حل عقدتنا يا غارة الله
    عدت العادون وجاروا ورجونا الله مجيرا
    وكفى بالله وليا وكفى بالله نصيرا


    وحسبنا الله و نعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. استجب لنا امين فقطع دابر القوم الذين ظلموا, والحمد لله رب العالمين, وصلى الله على سيدنا محمد النبى الامى وعلى اله و صحبه اجمعين .
    انتهى الحزب المبارك واعلموا ان لهذا الحزب فائدة عظيمة في رد كيد الاعداء وهو دعاء مجرب ولقد راينا بركته والحمد لله رب العالمين.

    النصر لابي الحسن الشاذلي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 8:58 am