مملكة الشيخة الكبيرة المغربية ام هاني للروحانيات علوم الروحانيات والفلك لجلب وسحر الحبيب وللابطال السحر وفك الربط وكشف وخاوتم و لاحجار الكريمة وحل جميع المشاكل الروحانية للاتصال 00212693246838 viber. whts. line. imo.


    دعاء الامان والحفظ

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 4410
    تاريخ التسجيل : 22/12/2015

    دعاء الامان والحفظ

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء سبتمبر 06, 2016 10:42 pm

    دعاء الامان والحفظ

    بسم الله الرحمن الرحيم ، بسم الله بالله وسبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، سبحان الله آناء الليل و أطراف النهار ، سبحان الله بالغدو والاصال ، سبحان الله حين تمسون وحين تصبحون

    [ 75 ]

    وله الحمد في السموات والارض وعشيا وحين تظهرون يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ويحيى الارض بعد موتها وكذلك تخرجون ، سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الذي لا ينبغي التسبيح إلا له سبحان من أحصى كل يوم علمه ، سبحان ذي الطول والفضل ، سبحان ذي المن والنعم ، سبحان ذي القدرة والكرم ، سبحان ذى الملك والملكوت ، سبحان ذى الكبرياء والعظمة والجبروت ، سبحان الملك الحي الذي لا يموت ، سبحان الملك الحى المهيمن القدوس ، سبحان القائم الدائم ، سبحان الله الحي القيوم ، سبحان ربي العظيم ، سبحان ربي الاعلى ، سبحانه وتعالى ، سبوح قدوس ربنا ورب الملائكة والروح ، سبحان الدائم غير الغافل ، سبحان العالم بغير تعلم ، سبحان خالق ما يرى وما لا يرى ، سبحان الذي يدرك الابصار ولا تدركه الابصار وهو اللطيف الخبير .
    اللهم إني أصحبت وأمسيت منك في نعمة وخير وبركة وعافية ، فصل على محمد وآله ، وأتمم على نعمتك وخيرك وبركاتك وعافيتك بنجاة من النار ، وارزقني شكرك وعافيتك وفضلك وكرامتك أبدا ما أبقيتني ، اللهم بنورك اهتديت وبفضلك استغنيت وفي نعمتك أصبحت وأمسيت .
    اللهم إني أصبحت اشهدك وكفى بك شهيدا واشهد ملائكتك وحملة عرشك وسكان سمواتك وأرضك وأنبيائك ورسلك وورثة أنبيائك والصالحين من عبادك وجميع خلقك أني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ، وأن محمدا صلواتك عليه وآله عبدك ورسولك وأنك على كل شئ قدير ، تحيي وتميت وتميت وتحيي وأشهد أن الجنة حق وأن النار حق وأن النشور حق وأن القبور حق وأن الساعة آتية لا ريب فيها وأنك تبعث من في القبور

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 21, 2018 4:56 am