مملكة الشيخة الكبيرة المغربية ام هاني للروحانيات علوم الروحانيات والفلك لجلب وسحر الحبيب وللابطال السحر وفك الربط وكشف وخاوتم و لاحجار الكريمة وحل جميع المشاكل الروحانية للاتصال 00212693246838 viber. whts. line. imo.


    دعاء تسخير الجن و اعوانو

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 4410
    تاريخ التسجيل : 22/12/2015

    دعاء تسخير الجن و اعوانو

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء سبتمبر 06, 2016 4:39 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله الذي لم يتخذ صاحبة ولا ولدا ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبره تكبيرا. خلق الاشياء بقدرته وخلق العباد وأبرزهم في الأرحام بحكمته ورزقهم من الطيبات ورفع السموات بغير عمد وفرش الارض وجعل فيها عبادا يمشون فيها كيف شاء وبعث سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم ،رحمة للمؤمنين ونقمة للكافرين والجاحدين بآيات الله والطاغين.

    اللهم إني أتوسل إليك بسيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم، وبآدم وشيث ونوح وإبراهيم وموسى وهارون وعيسى وأيوب ويوسف وداوود وسليمان وكذلك نجزي المحسنين وزكرياء ويحيى وإلياس كل من الصالحين وإسماعيل واليسع ويونس ولوطا وكلا فضلنا على العالمين ومن آبائهم وذرياتهم وإخوانهم واجتبيناهم وهديناهم إلى صراط مستقيم .

    اللهم ربي اجعل لي من أمري فرجا ومخرجا وسخر لي عبادك من الجن والإنس لعبدك الضعيف الذليل الحقير المسكين المستكين الذي لا حول له ولا قوة الا بالله العلي العظيم ياأرحم الراحمين ويارب العالمين إجعل نواصيهم في قبضتي وقلوبهم في يدي جل ثنائك عن سلطان ملكك أنت الله رب العالمين ورب الأنبياء والمرسلين أنت الرحمن الرحيم أنت الكريم أنت الغفور أنت الحي القيوم أنت القادر وأنت المقتدر وأنت الجبار وأنت الذي خلقت الليل والنهار والشمس والقمر والنجوم مسخرات بأمرك وأنت الذي بعث إلينا سيدنا وشفيعنا محمد المختار صلى الله عليه وعلى آله وسلم .بأيآت بينآت وحكمة وبرهان ومعجزات

    وأعوانك وأهل طاعتك وأهل مملكتك أجيبوا يا معشر الملوك الروحانية والملوك الأرضية فإني أقسمت عليكم بالقرآن العظيم إلا ما أجبتم .فإن عصيتم أسمائه أهلكمكم بقدرته وجعلكم من الصاغرين.

    اللهم إني أتوسل إليك بإسمك العظيم الأعظم الأجل الأكرم الذي ملئ أركان عرشك وبحق جبرائيل وميكائيل وإسرافيل وعزرائيل وبحق محمد المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وسلم وبحق علي المرتضى سيد الوصيين وبحق فاطمة الزهراء سيدة نساء العالمين وبحق الحسن المجتبى والحسين الشهيد وبحق كل عبادك المؤمنين من الإنس والجن أجمعين وبحق كتبك المنزلة على عبادك المرسلين وبحق قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوأ أحد وبحق قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق إذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد وبحق قل أعوذ برب الناس ملك الناس إله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس .أن تصلي على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وصحبه المنتخبين وسلم صلاة دائمة ورحمة كاملة تامة مادام عرشك وما أنت خلقته بقدرتك ياأرحم الراحمين وصل الله على محمد واله الطيبين الطاهرين وصحبه المنتخبين والحمد لله رب العالمين

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 20, 2018 8:04 am