مملكة الشيخة الكبيرة المغربية ام هاني للروحانيات علوم الروحانيات والفلك لجلب وسحر الحبيب وللابطال السحر وفك الربط وكشف وخاوتم و لاحجار الكريمة وحل جميع المشاكل الروحانية للاتصال 00212693246838 viber. whts. line. imo.


    نصيحه لطالب علوم الروحانيات

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 4410
    تاريخ التسجيل : 22/12/2015

    نصيحه لطالب علوم الروحانيات

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين يوليو 11, 2016 12:15 am

    بسم الله الرحمان الرحيم وبعد اعلم ايها الباغي لهذا العلم ان هذا علم جليل الشان قوي النفاث سريع الاجابه فلا ينبغي لمن يريده الا ان يكون موحدا لله تعالي ولا يحق له التصرف الا بيجازه من شيخه واعلم ان التقوا اساس في العلم ونتبه هنا من اقوالي اساس وشرط .
    وطالب هذا العلم يجب ان يستعين بصبر ويطهر لسانه من الكذب ويحاول ان يكون دايما علي وضوء ودومن يشطرد عليه التحصن باورده التحصين وعلمو ان اي عالم بهذا العلم فهو حكيم وقد وجب عليه الوقار وقله الكلام فلايتكلم الا عند الحاجه في الامر المهم فلا يجعل كلامه الا ذكر لله وخلوته كذالك وفراغه اعتبار وتفكر واريد ان اقول لكم امر اره كان الحكماء الاقدمون يرون ان من لم يعلم بلبرهتيه فعلمه اجذم وهكذا يراه الحكماء الي زماننا والي ان تنتهي الكره الارضيه ولكني اري ان من ليس له علم بلبرهتيه والتيجان والجلجتيه والدهرشيه او بادي منها فلا يحق له ان يكون شيخا او معالجاء كما اري شرط اخر ومهم جدا وهو العلم بكتاب الله وحفظ كتابه قدر المستطاع والمدومه علي مدارسته فهو اساس العلوم به تستغني عن علم البسط والتكسير والزيرجات والاوفاق .فهو يخدم في اي ساعه واي وقت واي طالع واي برج واي منزله واي طابع .قوي نفاذه سريع ايجابته .ومن هنا اعلمو ان حكماء زماننا ان استوفو شروط الحكمه هم اقو نفاذا واكثر علما من السابقين وليس تخفيف من قدر الحكماء السابقين لا بلعكس بل السابقين علماء عضماء اجلاء منهم نقلت الينا الحكمه والكننا بلقران فقنا ولو كان بزمانهم هذا القران لما استطعنا ان نصل الي ما كانو سيصلون اليه فجزاهم الله عنا كل خير وقدس اسرارهم .فارجو من كل طالب علم الروحانيه اولا ان يكثر من قرارءة القران وتعلم امو دينه حتي يقر الايمان قلبه يدخل هذا العلم فيصب في فواده صب باذن الله وباقل جهد .ولي بكم جلسات اخري باذن الله تعالي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 18, 2018 5:05 pm