مملكة الشيخة الكبيرة المغربية ام هاني للروحانيات علوم الروحانيات والفلك لجلب وسحر الحبيب وللابطال السحر وفك الربط وكشف وخاوتم و لاحجار الكريمة وحل جميع المشاكل الروحانية للاتصال 00212693246838 viber. whts. line. imo.


    ثمانية أمور تفتح أبواب البركة

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 4410
    تاريخ التسجيل : 22/12/2015

    ثمانية أمور تفتح أبواب البركة

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد يوليو 10, 2016 11:49 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    تلاوة القرآن الكريم: قال الله تعالى (وهذا كتاب انزلناه مبارك) فالقرآن الكريم جعله الله تعالى بركة من خلال تلاوته بتدبر وتحكيمه في شؤون حياتك والتداوي به ولهذا قال نبينا صلى الله عليه وسلم عن البيت الذي يتلى فيه القرآن (تسكنه الملائكة تهجره الشياطين ويتسع بأهله ويكثر خيره).






    البسملة وذكر الله: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (إذا دخل الرجل بيته ، فذكر الله عند دخوله وعند طعامه ، قال الشيطان : لا مبيت لكم ولا عشاء . وإذا دخل فلم يذكر الله عند دخوله ، قال الشيطان : أدركتم المبيت . وإذا لم يذكر الله عند طعامه ، قال : أدركتم المبيت والعشاء ). رواه مسلم






    الصدقة:من أسباب البركة على البيت التصدق.. خاصة صدقة السر فإنها تطفئ غضب الرب.






    صلة الرحم:وقد أخبرنا نبينا عليه الصلاة والسلام ان صلة الرحم وحسن الخلق وحسن الجوار تزيد في الرزق وتطيل العمر.






    التبكير في طلب الرزق:جاء في الحديث (بورك لأمتي في بكورها) أي الخروج لطلب الرزق باكرا وقد سئل كثير من الناس الأغنياء عن سر غناهم قالوا سببه التبكير في طلب الرزق والدعاء.






    إقامة الصلاة: قال الله تعالى «وأمر أهلك بالصلاة واصطبر عليها لا نسألك رزقا نحن نرزقك والعاقبة للتقوى»






    التوكل على الله حق توكله لما ورد في الحديث «لو أنكم توكلتم على الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير تغدو خماصا وتروح بطانا»

    مواصلة الاستغفار: والاستغفار بحد ذاته مصدر للرزق كما قال نبينا صلى الله عليه وسلم «سيد الاستغفار : اللهم أنت ربي ، لا إله إلا أنت ، خلقتني وأنا عبدك ، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ، أبوء لك بنعمتك ، وأبوء لك بذنبي فاغفر لي ، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ، أعوذ بك من شر ما صنعت . إذا قال حين يمسي فمات دخل الجنة ، أو : كان من أهل الجنة ، وإذا قال حين يصبح فمات من يومه . مثله ».

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 22, 2018 3:52 pm