مملكة الشيخة الكبيرة المغربية ام هاني للروحانيات علوم الروحانيات والفلك لجلب وسحر الحبيب وللابطال السحر وفك الربط وكشف وخاوتم و لاحجار الكريمة وحل جميع المشاكل الروحانية للاتصال 00212693246838 viber. whts. line. imo.


    السحر _ تعريفه _ أدواته _ انواعه _ اعراض بعض أنواعه

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 4410
    تاريخ التسجيل : 22/12/2015

    السحر _ تعريفه _ أدواته _ انواعه _ اعراض بعض أنواعه

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء أبريل 27, 2016 10:42 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم




    السحر . هو علم من علوم الله سبحانه وتعالى أنزله لحكمه وحرًمه لحكمه . كما حرم ( لحم الخنزير وشرب الخمر والميسر وهكذا . ( وهو من وسائل الكفر بالله )
    إنه عبارة عن عزائم ورقى وعقد يعملها السحرة بقصد التأثير على الناس بالقتـل أو الأمراض أو التفريق بين الزوجين وغير ذلك .
    وشروط تعلمه والعمل به لمن أراده من شياطين الأنس . . هي : _

    1- ان يبقى فترة طويلة بجنابته دون غسل .
    2- يبقى في غرفة مظلمة ويأتيه مارد الجن ويفعل به الفاحشة .
    3- يقدم القرابين لأوليائه من الشياطين .
    4- يكفر بالله ، إما بسبه ، أو التعدي عليه .
    5- يترك الصلاة .
    6- يفعل الفاحشة في محارمه . 7- يضع المصحف تحت قدميه ويدخل به الحمام .
    8- يكتب كلمات القرآن بدم الحيض والنفاس . او معكوسه .
    9- يدخل الحمام ويصلي فيه .

    10- يبقى فترة أربعين يوماً مثلاً في غرفة مظلمة ولا يمسه ماءً . وغيرذلك كثير مما لايعلمه إلا الله عزوجل .

    قال تعالى : ( اتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَـكِنَّ الشَّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ ) [البقرة : 102]

    ويعتمد السحر ( إلا فيما ندر ) على سبعة مسببات ( عوامل ) لابد من توفرها وإنسجامها .


    1_ ساحر الأنس . وهو إنسان كافر، بعيد عن الله، أتخذ الشيطان قريناً له ووسيطاً له في عمله، فهو عندما ينفث في العقدة بنفسه نحو المسحور يتبع الشيطان مسير هذا الشعاع ويقتفيه حتى يستدلَّ على المسحور ويصل إليه. فيبدأ يخيّل له من الخيالات ويُلقي في صدره من الوساوس، ما يجعله مثلاً ينفر من زوجته التي أراد الساحر أن يفرق بينه وبينها، فتجد الشيطان مثلاً يلقي في نفس المسحور أن زوجته لا تحبه لمَّا تأخرت في تحضير طعامه، وإذا رآها تتحدث مع والدتها او أختها او صديقتها سراً في أمر ما وابتسمت خيّل له كذباً وألقى في نفسه أنهما تتحدثان عنه، وأن ابتسامتها سخرية منه، إلى غير ذلك من التخيُّلات التي لا أصل لها وليست متطابقة مع الحقيقة، وما يزال هذا الشيطان متسلِّطاً على المسحور، وما يزال يخيل ويوسوس بخصوص زوجته حتى تقع الخصومة والشحناء بين الزوجين ويقع الفراق، وبذلك يكون الساحر قد وصل إلى بغيته متخذاً الشيطان وسيطاً له في عمله وأذاه. كما قال تعالى مبيناً ذلك : ( فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ) .

    وهكذا فساحر الجن( وهو الذي يسخر ويجبر ضعاف الجن وشياطينهم لخدمة ساحر الأنس ) وساحر الأنس والشيطان وطالب السحر شركاء في هذه العمل . فساحر الأنس يسوق الشيطان ويوجهه نحو المسحور، والشيطان يوسوس ويُلقي بالخواطر ويُخيِّل التخيلات الباطلة حتى يصلا إلى بغيتهما ( ماطلبه طالب السحر ). يقول تعالى في سورة الجن: ( وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقاً ).
    وهنا سائل يسأل: هل يستطيع الساحر والشيطان أن يجعلا أي شخص هدفاً وموضعاً لأذاهما، يتلاعبان به كما يريدان؟.
    وجواب ذالك هو : _
    إن السحره بنوعيهما و الشيطان لا يستطيعون ان يفعلوا شيئا من ضر او آذى إلا بأمر الله .
    فلو لم يرتكب المسحور ذنبا اومعصيةً ، لَمَا تمكن الساحر من سحره و الشيطان من التأثير عليه، فإن تاب من الذنب اوالمعصية شفي من سلطان السحرة ولم يعد لشياطينهم تأثير عليه إطلاقاً. وإلى ذلك أشارت الآيات الكريمة بقوله تعالى: ( إِنَّهُ لَيْسَ لَهُ سُلْطَانٌ عَلَى الَّذِينَ آمَنُوا وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ، إِنَّمَا سُلْطَانُهُ عَلَى الَّذِينَ يَتَوَلَّوْنَهُ وَالَّذِينَ هُمْ بِهِ مُشْرِكُونَ) وقال : ( إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ إِلاَّ مَنِ اتَّبَعَكَ مِنَ الْغَاوِينَ ) وقال : (هَلْ أُنَبِّئُكُمْ عَلَى مَنْ تَنَزَّلُ الشَّيَاطِينُ، تَنَزَّلُ عَلَى كُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ ) .

    وإني أعرف عائلة كبيره ( معروفه ومشهوره في مدينة الرياض ) تعرضوا للسحر بأنواعه . وتأثروا جميعاً . ماعدا الأب فقد إستفرغ السحر من يومه وبدون رقيه . وقد باشرت علاجهم وما زلت . وحتى الأن مازال أفراد هذه العائله يعانون من آثار الأسحار . مع أنهم تقدموا كثيرًا للشفاء والحمد لله .
    2_ ساحر الجن . وهو الذي يسخر سفهاء الجن وضعفائهم لخدمة ساحر الأنس . مقابل قربان او أكثر يقدمه له ساحر الأنس ( وكلاهما خبيث )
    3_ طالب السحر . ( هو الحاسد ومريض القلب والحاقد والمعترض على نواميس الكون والقدر ) وهو الذي يحضر آثر المسحور . او إسمه وإسم أمه لساحر الأنس لعمل سحر ( حسب نوعه والغرض منه ) .
    4_ مادة السحر . ( عرق _ شعر _ أظافر _ إسم المسحور وأمه _ آي أثر آخر ) .
    5_ خادم السحر . ( جن اوشيطان يقوم بالمحافظه على وخدمة السحر ( سواء كان خارجياً او داخلياً + إيذاء المسحور وتنفيذ أوامر الساحر كيف ماكانت ( تفريق او تعطيل او مرض ... إلخ ) . ( فهو مكلف بالسحر والمسحور في نفس الوقت ) . ويبدل او يعالج من قبل الساحر وشيا طينه ( الساحر يعرف ويعلم بأن المسحور يعالج نفسه او يذهب لراقي عن طريق الشياطين حول المسحور _ ولهذا يقوم بتجديد السحر من حين لأخر حين يبدأ يتفكك او تنحل عقده ) كلما عانى و مرض من الرقيه الشرعيه او خرج او مات في الجسد المسحور .
    6_ راصد السحر . ( جن اوشيطان يقوم بخدمة ونقل وتغيير مكان السحر كلما تعرض السحر لإ فتضاح آمره . او تكلم خادم السحر ( نتيجة الهدايه له من الله او التعذيب عليه بالقرأن ) عن مكانه .
    7 _ المسحور . ( الضحيه ) ( يقول الله عزوجل في حديث قدسي : من عصاني وهو يعرفني سلطت عليه من لايعرفني ) . نسأله سبحانه أن يردنا إليه رداً جميلاً . وأن لايسلط علينا بذنوبنا من لايخافه فينا ولا يرحمنا . أ نه قريب مجيب . .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 1:57 pm