مملكة الشيخة الكبيرة المغربية ام هاني للروحانيات علوم الروحانيات والفلك لجلب وسحر الحبيب وللابطال السحر وفك الربط وكشف وخاوتم و لاحجار الكريمة وحل جميع المشاكل الروحانية للاتصال 00212693246838 viber. whts. line. imo.


    حديدالصيني 7 جلالة

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 4410
    تاريخ التسجيل : 22/12/2015

    حديدالصيني 7 جلالة

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين مارس 21, 2016 2:54 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في المناقب أنه كان للإمام علي (ع) خاتم حديد صيني لقوته .. يسهل الولادة , وإذا خفت أذي أحد من الناس فألبسه , ومن تصيبه عين فإنها تزول خاتم الحديد الصيني ، يورث القوة
    وروي أنه أتى رجل إلى سيدنا الصادق (ع) فقال : يا سيدي ! أني خائف من والي بلدة الجزيرة ، وأخاف أن يعرفه بي أعدائي ، ولست آمن على نفسي ، فقال (ع) : استعمل خاتماً فصه حديد صيني منقوشاً عليه من ظاهره ثلاثة اسطر : أعوذ بجلال الله ، الثاني : أعوذ بكلمات الله ، الثالث : أعوذ برسول الله ، وتحت الفص سطران : الأول : "آمنت بالله وكتبه " ، الثاني : " اني واثق بالله ورسله " ، وأنقش حول الفص على جوانبه " أشهد أن لا إله إلا الله مخلصاً " والبسه في ساير ما يصعب عليك من حوائجك ، واذا خفت أذى أحد من الناس فالبسه ، فإن حوائجك تنجح ومخاوفك تزول ، وكذلك إذا علقه على المرأة التي تعسر عليها الولد ، فإنها تضع بمشية الله ، وكذلك من تصيبه العين فإنها تزول . واحذر عليه من النجاسات والزهومة ودخول الحمام والخلاء ، وأحفظه فإنه من أسرار الله عز وجل وحراسته .
    وهومجرب قاطع لدفع اعداء الجن والانس وشرالملوك وجميع المخاطر 100%




      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يونيو 21, 2018 7:17 pm